اخبار عراقية

ضبط ثلاث حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الأوسط

وكالة الأنباء العراقية :
ضبط ثلاث حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الأوسط


بغداد- واع
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، عن ضبط ثلاث حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الأوسط.
وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن “الهيئة وبجهود ومتابعة دقيقة للبضائع كافة في منفذ ميناء أم قصر الأوسط ومن خلال الاعتماد على مصادرها الخاصة، تمكنت من ضبط ثلاث حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”.
وأضاف البيان: “خلال الكشف والتدقيق تبين وجود حاويتين تحتويان (حب عباد الشمس) وحاوية تحتوي (معدات آبار صخرية)”، لافتاً إلى أن “جميع المواد متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة أصحاب العلاقة”.
وأشار الى أنه “تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة جمرك أم قصر لعرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.

قراءة الموضوع
ضبط ثلاث حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الأوسط
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.