ضبط تجاوزات على خطوط المياه في البصرة بانابيب تصل لـ أنج ونصف

ضبط تجاوزات على خطوط المياه في البصرة بانابيب تصل لـ أنج ونصف
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ضبط تجاوزات على خطوط المياه في البصرة بانابيب تصل لـ أنج ونصف


كشف المستشار القانوني لمديرية ماء البصرة مهند الخفاجي، اليوم الاربعاء، عن ضبط تجاوزات على الخطوط الرئيسية الناقلة للمياه الخام بانابيب تصل احجامها الى الـ أنج وأنج ونصف من قبل بعض المواطنين في المحافظة.

جاء ذلك خلال الحملة التي نفذتها قيادة عمليات البصرة بالتنسيق مع مديرية الماء حملة لرفع التجاوزات على خطوط البدعة في منطقتي دويد ومطيحة والتي تسبب بعدم وصول الكميات الكافية لمنطقة البراضعية.

وقال الخفاجي لمراسل المربد الذي رافق الحملة، انه تم الكشف عن عدة تجاوزات من اصحاب معامل الثلج ومحطات بيع الماء من خلال السيارات الحوضية، موضحاً انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين والتي تصل الى فرض الغرامات المالية، إضافة الى كتابة تعهد خطي بعد التجازو مرة اخرى فضلاً عن اقامة الدعاوى القانونية لدى المحاكم المختصة.

الى ذلك اكد المدير الفني لماء البصرة كاظم ناصر ان المياه التي تسحب من قبل المتجاوزين على الخطوط الناقلة تعتبر مياه خام وغير مهدرجة او معالجة بمادة الكلور وغير مصفى من الشوائب مما يسبب مشاكل صحية كثيرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ضبط تجاوزات على خطوط المياه في البصرة بانابيب تصل لـ أنج ونصف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر