ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل 

ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل 
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل 

 

بغداد- واع

ضبطت خلية الصقور الاستخبارية ابراج اتصالات مفككة ،تعود لعصابات داعش في احد الدور بحي الانتصار في الجانب الايسر لمدينة الموصل .

وذكر الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان صدر عن مكتب الاعلام الامني “اليوم الاحد” ،أن  “الفريق التكتيكي التابع لخلية الصقور الإستخبارية – نينوى العاملة ضمن وكالة الإستخبارات والتحقيقات الاتحادية التابعة لوزارة الداخلية بالتعاون مع قيادة شرطة نينوى وبناءً على اعترافات قضائية لعناصر من عصابات داعش الارهابية تمكن من ضبط اعداد كبيرة من ابراج ( الإنترنت ) التابعة لداعش الارهابي والذي كان يستعملها خلال فترة سيطرته المظلمة على مدينة الموصل لتأمين اتصالاته”.

واضاف ،أن “عناصر داعش قاموا بتفكيك الابراج  واخفائها قبل بدء معارك التحرير”.
واكد معن أن “خلية الصقور  ضبطت محتويات الابراج  داخل دار تعود لاحد عناصر داعش في منطقة حي الإنتصار في الجانب الأيسر لمدينة الموصل”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل  نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكهرباء تبرم مذكرة تفاهم مع سيمنز لتطوير قطاع الطاقة

الكهرباء تبرم مذكرة تفاهم مع سيمنز لتطوير قطاع الطاقة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.