اخبار منوعة

صينية تستقيل من وظيفتها بعد عدم تلبية زملائها دعوة حفل زفافها

تنظر الفتيات إلى موعد زفافهن من أجل دعوة الأصدقاء والصديقات والزملاء والزملاء لمشاركة فرحتهم ، وهو ما يفسر رغبة معظم الفتيات في إقامة حفل زفاف عند الزواج ، لذلك فلا عجب عند سماع أن سيدة صينية تستقيل. من وظيفتها بعد أن دعت 70 زميل وزميل في العمل ولم يحضر. شخص واحد فقط. وفقًا للتقارير ، أصيبت الموظفة الصينية بخيبة أمل كبيرة عندما حضر واحدة فقط من بين السبعين شخصًا حتى انتهى بها الأمر لترك وظيفتها. دعت السبعين من زملائها. تم إرسال الدعوة قبل شهرين من الزفاف ، ومع ذلك ، عندما جاء يوم زفافها ، أدركت أنه من بين 70 زميلة دعوتهم ، حضر واحد فقط ، والأكثر إثارة للدهشة أن الزميلة الوحيدة التي حضرت حفل الزفاف كانت المتدربة التي تعمل مع ، بحسب ما تم نشره على موقع تايمز نيوز ناو نيوز. أُجبرت المرأة على التخلص من ما يكفي من الطعام لستة طاولات ، وشعرت بالإهانة والإحراج أمام عائلتها لعدم حضورها لزملائها في حفل زفافها لدرجة أنها تركت وظيفتها في اليوم التالي.

 

قراءة الموضوع صينية تستقيل من وظيفتها بعد عدم تلبية زملائها دعوة حفل زفافها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.