صور وتفاصيل جديدة عن الانتحاري الذي قتلته القوات الأمنية في البصرة

اخبار العراق السياسية – صور وتفاصيل جديدة عن الانتحاري الذي قتلته القوات الأمنية في البصرة

صور وتفاصيل جديدة عن الانتحاري الذي قتلته القوات الأمنية في البصرة

بغداد/ الغد برس:
أفاد مصدر أمني مطلع، اليوم الجمعة بتفاصيل جديدة حول الانتحاري الذي قتلته القوات الأمنية في محافظة البصرة، مؤكداً أنه ترك سياراته المفخخة وكان يحمل سلاحاً أطلق منه النار على شرطي وقتله.
وقال المصدر لـ”الغد برس”، إن “السيارة الثانية التي كان يقودها الانتحاري، بعد تفجير السيارة الاولى عند مدخل سيطرة الرميلة، مرت على طريق 720 وحين حوصرت من قبل الاستخبارات ترك الإرهابي سيارته واتجه الى نقطة حراسة تابعة لشرطة النفط”.
وبيّن المصدر أن “الإرهابي قام بإطلاق النار من سلاحه على شرطي في نقطة الحراسة وأرداه قتيلاً”، مشيراً إلى أنه “بعد ذلك ضاق الخناق عليه وتمكنت القوات الأمنية من قتله”.
وأظهرت الصور التي حصلت “الغد برس”، صورتين الأولى للانتحاري بعد قتله والثانية للوحة تسجيل السيارة المفخخة التي اتضح انها سجلت في بغداد.
يشار إلى أن مصدراً أمنياً قد أفاد لـ”الغد برس”، في وقت سابق من اليوم، بأن 7 اشخاص قتلوا وأصيب 15 آخرين بآخر ارتفاع لحصيلة تفجير سيارة مفخخة عند مدخل سيطرة الرميلة في محافظة البصرة.
وكان مصدر أمني مطلع، قد أفاد لـ”الغد برس”، في وقت سابق من مساء اليوم الجمعة، بأن سيارة مفخخة انفجرت في مدخل سيطرة الرميلة بمحافظة البصرة، مستهدفة حافلة تقل زائرين.
في حين قامت القوات الأمنية بقطع الطريق الرابط بين محافظتي البصرة وذي قار عقب تفجير السيارة المفخخة عند مدخل سيطرة الرميلة.
يشار إلى أن محافظة البصرة لم تشهد أعمالاً إرهابية منذ فترة طويلة ويسودها الهدوء نسبياً من الناحية الأمنية.
 
 

الخبر كما ورد من المصدر

شارك الموضوع وادعم موقعنا لكي نستمر

شاهد أيضاً

الديمقراطي الكردستاني يندد بقرار إنزال العلم الكردستاني من الدوائر الحكومية في كركوك

كركوك/ شبكة أخبار العراق- ندد الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم السبت، بقرار المحكمة الادارية القاضي بانزال …