اخبار عراقية

صور لحريق نادي اليرموك والدفاع المدني تعلن إصابة رجل إطفاء

صور حريق في نادي اليرموك والدفاع المدني تعلن إصابة رجل إطفاء
السومرية نيوز – بغداد
أعلنت مديرية الدفاع المدني ، اليوم الجمعة ، إخماد حريق داخل صالة أفراح ببغداد ، وسُجل إصابة إطفائي أثناء إطفاء الحريق.

وأوضحت المديرية ، في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، أن “فرق الدفاع المدني نجحت في احتواء وإخماد حريق كبير اندلع داخل قاعة (الماس للأفراح) بنادي اليرموك الترفيهي المكونة من اثنين. الارضيات ومغطاة بورق الالمنيوم خلافا لتعليمات السلامة في اربعة شوارع منطقة اليرموك ببغداد “.

وأضاف البيان ، أنه تم حشد فرق الدفاع المدني وتشاركت مع سبع فرق إطفاء متخصصة بالإضافة إلى العجلات الداعمة لها للسيطرة على سيطرتها من خلال تطويق النيران ، ومن أجل الإسراع بالسيطرة ، أشركوا فريق البحث والإنقاذ التابعين لها. تنفيذ عمليات الاقتحام والدخول إلى وسط مبنى الصالة ونتيجة للحريق وعمليات إطفاء حطمت النوافذ لسقوط أحد عناصر الدفاع المدني من فريق البحث والإنقاذ المصاب وتم نقله على الفور. الى مستشفى اليرموك.

وأشار البيان إلى أن “فرق الدفاع المدني استكملت عمليات الكبت والتبريد دون تسجيل خسائر بشرية مع الحد من الأضرار المادية ، وعلى إثر ذلك طلب الدفاع استدعاء الخبير الشرعي وفتح تحقيق بمركز الشرطة للوقوف على مدى الضرر”. اسباب اندلاع الحريق داخل الصالة “.

قراءة الموضوع صور لحريق نادي اليرموك والدفاع المدني تعلن إصابة رجل إطفاء كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.