اخبار منوعة

صورة ومعلومة.. اللوف المصرى مقشر طبيعى للبشرة وصديق للبيئة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
صورة ومعلومة.. اللوف المصرى مقشر طبيعى للبشرة وصديق للبيئة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 08:01:10 . والان الى التفاصيل.

الليفة المصرية الطبيعية من أفضل أنواع التقشير التي تستخدم في العناية بالبشرة وهي مصنوعة من نبات القرع المجفف حيث يوجد نوعان من الليفة “الآسيوية والمصرية”. . تتميز الليفة المصرية الطبيعية بشكلها المليء بالعديد من الثقوب الصغيرة التي تأتي بأشكال مختلفة على شكل ليفة فردية تم قطعها مسبقًا أو قطع لوف كاملة يمكن قطعها لاحقًا. تعتبر اللوفة آمنة للاستخدام كباقي الإسفنج المستخدم في الاستحمام والعناية بالبشرة ، وهي خيار جيد للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، وتعتبر اللوفة من أفضل أنواع التقشير الطبيعي التي لا تسبب التهاب الجلد لاحتوائها على مواد طبيعية ترطب وتنشط الدورة الدموية وإزالة خلايا الجلد الميتة. اللوف الطبيعي صديق للبيئة لأنه قابل للتحلل على عكس العديد من المنتجات البلاستيكية غير القابلة للتحلل.

ملاحظة: هذا الخبر
صورة ومعلومة.. اللوف المصرى مقشر طبيعى للبشرة وصديق للبيئة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
صورة ومعلومة.. اللوف المصرى مقشر طبيعى للبشرة وصديق للبيئة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
صورة ومعلومة.. اللوف المصرى مقشر طبيعى للبشرة وصديق للبيئة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.