اخبار منوعة

صورة ومعلومة.. الأمومة لا تعرف فرقًا بين البشر والحيوانات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
صورة ومعلومة.. الأمومة لا تعرف فرقًا بين البشر والحيوانات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 08:03:11 . والان الى التفاصيل.

عالم الحيوان مليء بالعديد من الأشياء المدهشة والغريبة التي نتعجب بها كل يوم ، ومن حيث مشاعر الأمومة ، إنها نفس المشاعر في جميع الكائنات على وجه الأرض ، لكن الحيوان يتصرف تمامًا مثل الإنسان هو القرد ، خاصة عندما يولد قرد صغير ، لذا فإن المشاعر لدى القرود غريزية مع الأب والأم للتعاطف مع الطفل القرد ، وهو ما يشبه إلى حد بعيد مشاعر البشر. وعندما يحمل القرد ابنه الصغير بين يديه ، بحسب موقع العلوم الحية ، فإن الأم على وجه الخصوص تبالغ في إيماءاتها وتقبل طفلها كثيرًا وتداعبه كما لو كانت تتحدث إليه ، وتحدق فيه باستمرار لفترة طويلة. يستغرق وقتًا اهتمامًا خاصًا به لا يوصف حيث أن لديها عاطفة فطرية صحية لا يشوبها أي شيء ويمكن للأم أن تقضي مع قردها المولود حديثًا يحدق به لفترة طويلة ويمكن للقرد أن يقلد بعض تصرفات والدته مما يعني ذلك إنه يفهم بعضها ، مثل البشر. يتميز القرد الصغير بالحركة السريعة ، حيث يبدأ في التحرك بعد أسبوعين مما يسمح للأم بالاستقلال عن ابنها القرد مبكرًا وبسرعة ، وبعد شهر أو شهرين يصبح الصغير أكثر اهتمامًا ويتفاعل معه. الأقران.

ملاحظة: هذا الخبر
صورة ومعلومة.. الأمومة لا تعرف فرقًا بين البشر والحيوانات
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
صورة ومعلومة.. الأمومة لا تعرف فرقًا بين البشر والحيوانات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
صورة ومعلومة.. الأمومة لا تعرف فرقًا بين البشر والحيوانات
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.