اخبار عراقية

صورة لرفع صاروخ “جهنمي” من مخلفات داعش في الرمادي

بغداد – IQ  

أعلنت مدرية الدفاع المدني في محافظة الأنبار، الجمعة (14 كانون الثاني، 2022) رفع صاروخ “جهنمي” من مخلفات داعش في الرمادي، وذلك بعد ساعات من معالجة مفارز الدفاع المدني في نينوى، صاروخ “أرض أرض” في الجانب الأيمن من الموصل.

وذكرت المديرية، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن “مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة رفعت مخلفات حربية من مخلفات داعش اميه في قضاء الرمادي/ منطقة البو خربيط “.

وأشارت إلى “معالجة ورفع صاروخ جهنمي محلي صنع، وايداعه في الغرفة الحصينة بغية إتلافها لاحقاً وفق السياقات المعتمدة”.

 

قراءة الموضوع
صورة لرفع صاروخ “جهنمي” من مخلفات داعش في الرمادي

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.