صورة اليوم.. الملك المصرى يغزو القلوب

صورة اليوم.. الملك المصرى يغزو القلوب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صورة اليوم.. الملك المصرى يغزو القلوب

لا صوت يعلو على صوت صلاح، هكذا يمكن أن نصف حال المصريين منذ أول أمس، حينما تألق نجم ليفربول كعادته، وضمن لمصر بداية قوية للغاية فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وصورة اليوم لطفل لفت أنظار الجميع حينما ظهر فى استاد مباراة مصر والنيجر حاملاً لافتة تطلب تى شيرت "أبو صلاح".

ببراءة قضى هذا الطفل ليلة كاملة يكتب طلبا صغيرا من اللاعب المصرى، ربما لم تلتقطه عين صلاح خلال المباراة ليلبى طلبه، ولكن كالعادة قدم صلاح له ولكل المصريين هدية جديدة وفرحة جديدة عبر تألقه مع منتخب مصر، ليستكمل رحلته كبائع السعادة والفرحة الأول لأهل المحروسة.

يرتبط صلاح بعلاقة خاصة مع الأطفال ليس فى مصر فقط بل على مستوى العالم، من ينسى فرحة أطفال ليفربول حينما شاهدوا صلاح وهم يلعبون البلاى ستيشن في فيديو شهير نشره نادى ليفربول، وحتى اللقطات اللتى يتم تداولها دائما لأطفال ليفربول وهم يشجعونه، فأخلاق اللاعب وتعامله الطيب مع الجميع مع مهارته وقدراته الفائقة جذبت نحوه قلوب الأطفال بصورة خاصة.. وهنا كان طفل واحد يتحدث بلسان حال جميع أطفال مصر، يطلب تى شيرت صلاح، ويؤكد أننا أصبحنا نملك قدوة جديدة لأطفالنا، ومثال يمكن أن يحلموا ليصبحوا مثله فى يوم من الأيام.

                                 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صورة اليوم.. الملك المصرى يغزو القلوب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السينما المصرية تعود إلى ريادتها بـ10 أفلام جديدة

السينما المصرية تعود إلى ريادتها بـ10 أفلام جديدة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.