اخبار منوعة

"صوته وحش".. شرطة بنجلاديش تحتجز مغنيا وتجبره على توقيع اعتذار

ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الشرطة البنغلاديشية أجبرت مطربًا غريب الأطوار على التوقيع على اعتذار ، وأخبرته أنه “قبيح جدًا في الغناء” ودفعه إلى التوقف عن أدائه غير العادي للأغاني الكلاسيكية. في مقر الشرطة لمدة ثماني ساعات ، وصفه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بأنه مغني “خارج النغمة”. قال ألوم لـ India Today ، “كان الجميع يطرحون الأسئلة بشكل عشوائي ، وكان علي أن أستدير وأستدير … ثم أمسك شخص ما بشعري فجأة وسألني عما إذا كان لدي وجه بطل.. “

يُزعم أن السلطات ركزت على آراء المغني المحرجة بشأن أغاني الحائز على جائزة نوبل رابندرانات طاغور والشاعر الوطني كازي نصر ، بحسب وكالة فرانس برس. ملك.

وقال المحقق هارون الرشيد في دكا لوكالة فرانس برس “لقد غيّر تماما أسلوب الغناء التقليدي … وأكد لنا أنه لن يكرر ذلك” ، فيما نفت الشرطة محاولة الضغط على المغني لتغيير اسمه ، فيما ذكرت تقارير أن نشر Aloom ، الذي لديه ما يقرب من مليوني متابع على Facebook ، مقطع فيديو موسيقيًا جديدًا بعد محنته المزعومة تظهره خلف القضبان.

 

قراءة الموضوع "صوته وحش".. شرطة بنجلاديش تحتجز مغنيا وتجبره على توقيع اعتذار كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.