صهر ترامب يحدد موعد الكشف عن "صفقة القرن"

صهر ترامب يحدد موعد الكشف عن "صفقة القرن"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صهر ترامب يحدد موعد الكشف عن "صفقة القرن"

القاهرة – مصراوي:

قال جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكبير مستشاري البيت الأبيض، إن الكشف عن مقترح السلام في الشرق الأوسط، أو ما يعرف إعلاميًا بـ”صفقة القرن”، سيتم بعد شهر رمضان القادم.

وبحسب وكالة رويترز نقلًا عن مصادر مطلعة، أضاف كوشنر أن مقترح السلام في الشرق الأوسط سيحتاج تنازلات من الجانبين.

وكاتن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أعلن منذ أيام، أن الإدارة الأمريكية برئاسة دونالد ترامب سوف تعلن قريبًا اقتراحا بشأن حل الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وردت السلطة الفلسطينية برفض أي وساطة أمريكية بشأن عملية السلام في الشرق الأوسط، واعتبرت واشنطن غير محايدة وليست جديرة بالوساطة.

وفي وقت لم تتضح فيه تفاصيل رسمية عن الخطة الأمريكية المعروفة إعلاميًا بصفقة القرن، إلا أن الدول العربية طالما أكدت على أن الحل يكمن في إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صهر ترامب يحدد موعد الكشف عن "صفقة القرن" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تدين الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في باكستان والعاصمة الصومالية مقديشو

السعودية تدين الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في باكستان والعاصمة الصومالية مقديشو زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن