اخبار الرياضة

صن: كريستيانو رونالدو ظهر كئيبا فى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم

صن: كريستيانو رونالدو ظهر كئيبا فى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم

وصفت تقارير صحفية بريطانية ، ظهور اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد بأنه كئيب بعد خروجه من ملعب مباراة فريقه ضد رايو فاليكانو الإسباني في مباراة ودية بعد استبداله في بداية المباراة. الشوط الثاني من المباراة.

رصدت صحيفة “صن” ظهور كريستيانو رونالدو في سيارته “بنتلي” ، ووصفت تعابير وجه الدون بأنها قاتمة ، مما يشير إلى استمرار حالة التوتر بين اللاعب وإدارة الشياطين الحمر ، في ظل تقارير تشير إلى رغبة اللاعب في ترك صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى رونالدو للمغادرة بسبب غياب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بالإضافة إلى تخفيض راتبه بنسبة 25٪ نتيجة احتلاله المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

 

قراءة الموضوع صن: كريستيانو رونالدو ظهر كئيبا فى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.