أخبار العراق

صندوق استرداد الأموال يتحدث عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صندوق استرداد الأموال يتحدث عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادتحدث نائب رئيس مجلس إدارة صندوق استرداد الأموال معتز العباسي، اليوم الأحد، عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج، وهي تعادل قرابة 8% من الأموال المجمدة.وقال العباسي، في تصريحات صحفية تابعتها (بغداد اليوم): “نهدف لاسترداد الحقوق الماليَّة التي حصل عليها الغير من العراقيِّين والأجانب”.وأردف: “بإمكاننا الاستعانة بذوي الاختصاص لاسترداد الاموال العراقية”، مشيرا إلى “إمكانية تقسيط المبالغ التي يتفق على استردادها”.ولفت إلى “مساعٍ لعقد الاتفاقيَّات الدوليَّة لاسترداد اموال العراق”، مبينا أن “إعفاء المُتعاونين معنا من المبالغ المُترتِّبة بذمَّتهم تصل لـ(5) ملايين دولار”.ونبه على أن “مكافأة للمخبر تصل لـ(5) ملايين دولار من المال المسترد”، مضيفا: “تمكنا خلال المُدَّة القريبة المنصرمة من استرداد أكثر من 185 مليون دولار من ثلاث دول و11 مليون يورو من أسبانيا”.

 

صندوق استرداد الأموال يتحدث عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج

ملاحظة: هذا الخبر صندوق استرداد الأموال يتحدث عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صندوق استرداد الأموال يتحدث عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صندوق استرداد الأموال يتحدث عن إعادة قرابة 200 مليون دولار من الخارج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.