اخبار عربية وعالمية

مسيرة ومسابقات رياضية.. بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمرأة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسيرة ومسابقات رياضية.. بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمرأة  . والان الى التفاصيل.

بني سويف – حمدي سليمان :

نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، مسيرة سيرا على الأقدام، ضمن احتفالات وزارة الشباب والرياضة باليوم العالمي للمرأة.

انطلقت المسيرة في بني سويف انطلاقا من حي الزهور وحتى مركز شباب العبور سيرا على الأقدام، بالإضافة إلى تنفيذ مسابقات رياضية ترويجية للفتيات والسيدات المشاركات في الاحتفالية، وتوزيع جوائز عينية على الفائزين. من المسابقات.
جاء ذلك بحضور هشام الجبالي مدير عام مديرية الشباب والرياضة والدكتور أبو الخير عبد التواب نائب مدير الرياضة ونرمين محمود مقررة المجلس القومي للمرأة.

من جانبه أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن المسيرة التي تقام ضمن احتفالات الوزارة باليوم العالمي للمرأة 8 مارس، تأتي في إطار قناعة الوزارة وإيمانها بأهمية دور المرأة في المجتمع، وحرصها على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة، ونشر الوعي بأهمية الرياضة بالنسبة للمرأة، ودعمها جسدياً. ونفسيا.

 

مسيرة ومسابقات رياضية.. بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمرأة

ملاحظة: هذا الخبر مسيرة ومسابقات رياضية.. بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمرأة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسيرة ومسابقات رياضية.. بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمرأة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسيرة ومسابقات رياضية.. بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمرأة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!