اخبار منوعة

صندل الصيادين موضة السنة دى.. أبرز اتجاهات الصنادل النسائية لعام 2022

خلال فصل الصيف ، تبحث العديد من النساء عن أحذية مريحة يمكن ارتداؤها عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب إلى العمل ، وفي نفس الوقت تكون أنيقة التصميم وتتناسب مع أذواقهم ، ولهذا نستعرض في هذا التقرير ، أبرز صيحات الأحذية لصيف 2022 بحسب الموقع ” theeverygirlأبرز صيحات الأحذية الصيفية لعام 2022. صندل ماكسي: إذا أردت الجمع بين الأناقة والعملية فيفضل اختيار صندل “ماكسي” ، فهو يعتبر من أفضل الأحذية الصيفية حيث يساعد على الشعور بالراحة عند يمشي فيه ، ومن ناحية أخرى يُعرف باسم صندل الصياد. مناسب للمكتب: يمكن ارتداء صندل الصيادين عند الذهاب إلى المكتب ، مع ضرورة تنسيق ملابسك التي تتناسب مع الصندل ، حيث يمكن ارتداء بلوزة صيفية وبنطلونات متطابقة ، ويمكن ارتداء سترة صيفية فوق البلوزة. او حسب لونك المفضل وهو من الاحذية التي يمكن ارتداؤها عند التنزه في الصيف مع الاصدقاء والاقارب. صندل الجلي: صندل الجيلي هو من اشهر الصنادل ويسهل ارتداؤه مع البنطال العريض او الضيق حيث أنه من أكثر الأنواع التي تتناسب مع جميع الملابس من التنورة أو البناطيل الصنادل المسطحة: الصنادل المسطحة عبارة عن صنادل مناسبة لجميع الأعمار ويمكن ارتداؤها في الصباح أو المساء صندل الصياد من جلد التمساح: جلد التمساح من أفضل أنواع الجلود التي تدخل في صناعة الأحذية الأنيقة والجذابة يمكن ارتداؤها في المناسبات أو التنزه في المساء ، لذا يفضل ارتداء صندل الصيادين من جلد التمساح.

 

قراءة الموضوع صندل الصيادين موضة السنة دى.. أبرز اتجاهات الصنادل النسائية لعام 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.