اخبار الرياضة

صلاح يودع ماني: سأفتقدك

صلاح وماني

ودع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول ، زميله السنغالي ساديو ماني ، بعد إعلان بايرن ميونيخ ، الأربعاء ، ضم الأخير إلى عقد مدته ثلاث سنوات. كل التوفيق لك في مغامرتك الجديدة ، سنفتقدك جميعًا. وكشف ماني عن رفضه لعروض من أندية كبرى للانضمام إلى بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية ، وقال في مقابلة مع صحيفة “بيلد” المحلية إن النادي البافاري مناسب له.

وأضاف: قال لي وكيل أعمالي إن هناك أيضًا اهتمامات من أندية أخرى ، لكن بالنسبة لي ، كان الشعور صحيحًا منذ البداية عندما قدم بايرن خطته معي ، بالنسبة لي ، كان النادي المناسب في الوقت المناسب. : فيرمينو وصلاح لاعبان رائعين للغاية ، ولا أخفي سرًا إذا قلت إن اللعب معهم سهل حياتي ، وفيرمينو على وجه الخصوص أثر علي وصلاح على نفسه ، حيث تراجع عائدًا لتوفير مساحة لنا وإحراز الأهداف. ، كان المثلث الهجومي المكون منا مذهلاً. لعب صلاح وماني 223 مباراة مع بعضهما البعض بقميص ليفربول في جميع المسابقات ، وفاز كل منهما بـ 150 مباراة ، وتعادل 39 وخسر 34 ، وسجل كل منهما 18 هدفًا للآخر.

 

قراءة الموضوع صلاح يودع ماني: سأفتقدك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.