اخبار الرياضة

صلاح ينتظر رقما مميزا فى الظهور الـ 50 مع ليفربول اليوم بدورى الأبطال

يخوض النجم المصرى محمد صلاح مباراته رقم 50 بقميص ليفربول الإنجليزي في دورى أبطال أوروبا، في حال مشاركته خلال مواجهة ضيفه بورتو البرتغالى، والمقرر لها  مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات المسابقة.

 موعد مباراة ليفربول وبورتو
 

أرقام صلاح قبل مباراة ليفربول اليوم
 

وشارك النجم المصرى محمد صلاح في 49 مباراة مع ليفربول في دورى الأبطال قبل مواجهة بورتو الليلة، سجل 31 هدفا، إذ يعد الهداف التاريخى للريدز في المسابقة، وقدم 10 تمريرات حاسمة وتلقى بطاقة صفراء وحيدة.

وخاض محمد صلاح مباراته الأولى في دورى أبطال أوروبا بقميص ليفربول ضد فريق هوفنهايم الألماني في 15 أغسطس 2017، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1، في مرحلة تحديد المتأهلين لدور المجموعات.

صلاح فى ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
 

وسجل الفرعون المصرى 5 أهداف في دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، بواقع هدف في شباك ميلان الإيطالي وهدفان في كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالى.  

ليفربو اليوم.. رقم جديد ينتظر محمد صلاح
 

وينتظر محمد صلاح ضرب رقم قياسي جديد حال التسجيل اليوم أمام بوروتو، حيث إنه سيرفع رصيده من الأهداف في مرحلة المجموعات إلى 6 أهداف ليعادل رقم روبرتو فيرمينو القياسي كأكثر لاعبي الريدز تسجيلا في دور المجموعات.

مباراة ليفربول اليوم فى دوري أبطال أوروبا
 

وكان محمد صلاح قد قاد ليفربول لحصد لقب دورى أبطال أوروبا خلال موسم 2018 – 2019، على حساب توتنهام بثنائية نظيفة فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين على ملعب “واندا متروبوليتانو”، معقل أتلتيكو مدريد. 

ترتيب ليفربول فى دوري أبطال أوروبا
 

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وتأهل رسميا لدور الستة عشر من دورى الأبطال، فيما يأتي بورتو ثانيا برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وفاز ليفربول في أول 4 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

 

 

قراءة الموضوع صلاح ينتظر رقما مميزا فى الظهور الـ 50 مع ليفربول اليوم بدورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.