اخبار الرياضة

صلاح يفتتح الدوري الإنجليزي بإنجاز غير مسبوق

صلاح يفتتح الدوري الإنجليزي بإنجاز غير مسبوق

حقق اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول إنجازًا غير مسبوق وأصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه للموسم السادس على التوالي ، بعد أن سجل هدفًا اليوم. ضد فولهام.

سبق لصلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية في المواسم الخمسة الماضية ، وتحديداً منذ موسم 2017/2018.

في المباريات الافتتاحية ، سجل صلاح أهدافًا ضد واتفورد ووست هام ونورويتش سيتي ولييدز يونايتد ، خلال السنوات الخمس الماضية.

سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر ليقود فريقه ليفربول للتعادل 2-2 مع فولهام خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فولهام بهدف سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 33 ، وتعادل ليفربول عبر دارون نونيز في الدقيقة 64 ، ثم سجل ميتروفيتش الهدف الثاني له وفولهام في الدقيقة 72 من ركلة جزاء ، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل. لليفربول في الدقيقة 80.

وهذه هي المرة السادسة على التوالي التي يسجل فيها صلاح هدفا في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي.

سجل كل فريق نقطته الأولى في الدوري هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع صلاح يفتتح الدوري الإنجليزي بإنجاز غير مسبوق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.