اخبار الرياضة

صلاح يحقق جائزة للشهر الثالث تواليا في ليفربول

حقق مهاجم نادي ليفربول الانجليزي النجم المصري محمد صلاح، ، جائزة لاعب شهر تشرين الأول في صفوف الريدز.

وأعلن نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، أن “صلاح حصد أعلى نسبة من الأصوات عبر استطلاع رأي شارك فيه الجمهور عبر الموقع الرسمي، وتفوق من خلاله على أليسون بيكر ثم نابي كيتا”.وحصد صلاح الجائزة للشهر الثالث على التوالي، بعد أن توج بها في آب أيلول الماضيين.

وشارك صلاح مع ليفربول في 5 مباريات خلال شهر تشرين الاول، الذي شهد تألقًا غير عادي للنجم المصري، حيث سجل هدفين عالميين في شباك مانشستر سيتي وواتفورد.كما أحرز صلاح 3 أهداف (هاتريك) في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بالإضافة لهدفين ضد أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع صلاح يحقق جائزة للشهر الثالث تواليا في ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.