اخبار الرياضة

صلاح يتوعد مانشستر سيتي

اخبار الرياضة : صلاح يتوعد مانشستر سيتي

صلاح يهدد مانشستر سيتي

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم وهدافي فريق ليفربول ، أنه يتطلع إلى الفوز على مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية ، مشيرًا إلى أنه اللقب الوحيد الذي لم يفز به مع الريدز.

سيواجه مانشستر سيتي ليفربول في الدرع الخيري على ملعب كينج باور.

وقال صلاح لموقع الاتحاد الإنجليزي: “لقد فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول”. وأضاف: “لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت ألكسندر-أرنولد لي بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقال (تقريبًا ، فزنا بكل شيء هنا). الفوز دائمًا بالشيء للمرة الثانية والثالثة والرابعة ، أريد دائمًا الفوز ، هذه هي عقليتي “.بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع صلاح يتوعد مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.