اخبار عراقية

صلاح وماني ليسا سبب عقم الفريق » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع 
رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن يكون غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، السبب الرئيس في فشل الفريق بتسجيل الأهداف، في التعادل أمام آرسنال أمس الخميس، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. 
ورغم أن آرسنال لعب ناقص الصفوف منذ طرد لاعبه جرانيت تشاكا في الشوط الأول، لم يتمكن ليفربول من إنهاء المباراة فائزا، لينتظر حتى موقعة الأسبوع المقبل لحسم المواجهة. 
ويغيب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني عن صفوف ليفربول، إلى جانب الغيني نابي كيتا، لمشاركة الثلاثي مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون. 
وقال كلوب في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قبل يومين من موقعة الفريق أمام برينتفورد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز: “الطريقة الوحيدة لتجنب هذه الأسئلة هي التسجيل”.
واستكمل الألماني يورجن كلوب: “الوضع واضح، محمد صلاح وساديو ماني ليسا هنا وهما لاعبان من الطراز العالمي. لقد واجهنا بعض المقاومة ضد 10 رجال”. 
وزاد: “لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في لحظات معينة، ولكن لا علاقة للأمر بمن ليس هنا، كان واضحا تماما أنني سأحصل على أسئلة عن ساديو ومو بعد فشلنا في التسجيل أمس”. 
وتابع: “لا يوجد شيء سيئ يمكن قوله عن ساديو ومو، نابي أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين رأيتهم. الليلة الماضية لم نتحلى بالسرعة، لم تكن هذه هي المشكلة، لعبوا بعمق للغاية، فأين يمكن أن نركض؟ علينا أن نبني على الطريقة التي بدأنا فيها المباراة”.

 

قراءة الموضوع صلاح وماني ليسا سبب عقم الفريق » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.