اخبار الرياضة

صلاح لإدارة ليفربول: لا أطلب أشياء “مجنونة”

( اخبار رياضية – العربية ) – صلاح لإدارة ليفربول: لا أطلب أشياء “مجنونة”

قال محمد صلاح مهاجم ليفربول إن طلباته بشأن عقده ليست مجنونة وإن مستقبله في أنفيلد ليس في يده مع استمرار المحادثات مع اللاعب المصري الدولي بشأن توقيع عقد جديد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.ويمتد عقد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفا، مع ليفربول حتى يونيو حزيران 2023.مادة اعلانيةوأكد صلاح مجددا أنه يرغب في البقاء في ليفربول لكنه أضاف أنه لم يتلق بعد عرضا مناسبا يعكس إسهاماته مع النادي منذ انضمامه قادما من روما في 2017 وقيادته الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.وقال صلاح في مقابلة مع مجلة “جي.كيو” نشرت يوم الثلاثاء: أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي. الأمر في يد النادي. يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة. عندما تطلب شيئا ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، يجب عليهم أن يفعلوا ذلك لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي.وأضاف: أنا في عامي الخامس هنا الآن. أعرف النادي جيدا. أحب الجماهير والجماهير تحبني. لكن مع الإدارة، تم إبلاغهم بالموقف. الأمر في أيديهم.وصلاح موجود حاليا في كأس الأمم الأفريقية حيث تلعب مصر ضد نيجيريا في افتتاح مبارياتها بالمجموعة الرابعة في وقت لاحق يوم الثلاثاء.ويلتقي ليفربول مع أرسنال في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الخميس ثم يواجه برنتفورد في الدوري يوم الأحد.

 

قراءة الموضوع صلاح لإدارة ليفربول: لا أطلب أشياء “مجنونة” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.