اخبار الرياضة

صلاح على رأس فريق الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.. وتوخيل أفضل مدرب

 تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة السابعة من المسابقة، من قبل الدوري الإنجليزي والذي يختاره النجم الأسطوري الان شيرر وذلك بعدما استطاع الفرعون المصري التألق بهدف عالمى فى تعادل الريدز مع مان سيتي 2-2 فى ختام منافسات الجولة.

محمد صلاح اليوم 
 

وواصل محمد صلاح مهاجم ليفربول، مسيرة التألق في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب “آنفيلد” في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

محمد صلاح اليوم 
 

واختار آلان شيرار، أسطورة المنتخب الانجليزي والمحلل لمباريات الدوري الإنجليزي عبر الموقع الرسمي للبطولة، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ضمن التشكيلة المثالية للجولة السابعة من المسابقة.

وجاءت التشكيلة المثالية بحسب شيرار كالتالي..

 

كما اختار شيرار الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي كأفضل مدرب للجولة الماضية.

​محمد صلاح اليوم 
 

 محمد صلاح اليوم 

محمد صلاح اليوم 

ويحتل ليفربول بهذه النتيجة وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.
 

 

قراءة الموضوع صلاح على رأس فريق الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.. وتوخيل أفضل مدرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.