اخبار منوعة

صلاح عبدالله يسأل متابعيه عن الفائز بمباراة هولندا والسنغال.. والجمهور يُعلق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صلاح عبدالله يسأل متابعيه عن الفائز بمباراة هولندا والسنغال.. والجمهور يُعلق  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

وسأل الفنان صلاح عبد الله جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم في من سيفوز في اللقاء المرتقب بين السنغال وهولندا.

وكتب صلاح عبر حسابه على تويتر: “قل بصراحة بلا قتال مين سيفوز اليوم … السنغال أم هي … لاندا؟”

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “أتمنى أن تفوز هولندا رغم أن السنغال دولة أفريقية” و “هولندا” و “السنغال تربح إن شاء الله” و “هولندا طبعا” و “السنغال بشكل عام”. من يجاهد ويلعب ويستمتع بكرة القدم يستحق الفوز “.

ويلتقي المنتخب السنغالي مع منتخب هولندا مساء اليوم الاثنين في مونديال قطر 2022.

وتقام مباراة السنغال ضد هولندا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة ضمن دور المجموعة الأولى في مونديال 2022.

السنغال تلعب بتشكيل يتكون من:

“إدوارد مندي ، كاليدو كوليبالي ، باب أبو سيسي ، عبدو ديالو ، يوسف سابالي ، نامبلز ميندي ، الشيخ قوياتي ، إدريسا جانا غاي ، كريبان دياتا ، إسماعيلا سار ، بولاي ضياء.”

كان تشكيل هولندا على النحو التالي:

أندريس نوبيرت ، دينزل دومفريز ، ماتياس دي ليخت ، فيرجيل فان ديك ، ناثان آكي ، دالي بليند ، فرينكي دي يونج ، ستيفن بيرجويس ، كودي جاكوبو ، فينسينت يانسن ، ستيفن بيرجوين.

تحدث بصراحة دون رؤيتها
نفسك من يفوز اليوم؟
السنغال … ولا … هي … لاندا

– صلاح عبدالله صلاح عبدالله (SalahAbdallah) 21 نوفمبر 2022

 

صلاح عبدالله يسأل متابعيه عن الفائز بمباراة هولندا والسنغال.. والجمهور يُعلق

ملاحظة: هذا الخبر صلاح عبدالله يسأل متابعيه عن الفائز بمباراة هولندا والسنغال.. والجمهور يُعلق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صلاح عبدالله يسأل متابعيه عن الفائز بمباراة هولندا والسنغال.. والجمهور يُعلق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صلاح عبدالله يسأل متابعيه عن الفائز بمباراة هولندا والسنغال.. والجمهور يُعلق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.