اخبار الرياضة

صلاح بين المرشحين لنيل جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي

صلاح

تم اختيار مهاجم ليفربول محمد صلاح وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفن دي بروين يوم الجمعة من بين ثمانية مرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح هو أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفا وصنع 13 تمريرة حاسمة. ويأتي دي بروين في المركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا ، كما سجل الدولي البلجيكي سبعة أهداف.

وسبق أن فاز صلاح ودي بروين بالجائزة في موسمي 2017-2018 و2019-2020 على التوالي.

ومن بين المرشحين الآخرين ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول وجواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي وجارود بوين لاعب وست هام يونايتد وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وسون هيونج مين لاعب توتنهام وجيمس وارد براوز لاعب ساوثهامبتون.

وفاز مدافع السيتي روبن دياز بالجائزة الموسم الماضي.

 

قراءة الموضوع صلاح بين المرشحين لنيل جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.