اخبار الرياضة

صلاح الى ماني: سنفتقدك كثيراً

اخبار الرياضة : صلاح الى ماني: سنفتقدك كثيراً

صلاح لماني: سنفتقدك كثيرا

قرر نجم ليفربول المصري محمد صلاح ، توجيه رسالة وداع لزميله السنغالي ساديو ماني ، بعد رحيل الأخير عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى بايرن ميونيخ.

ونشر الفرعون الشاب رسالته عبر حسابه الشخصي على تويتر ، وجاءت كالتالي: “كانت رحلة رائعة ، أشكركم على كل الأوقات السعيدة ، وأتمنى لكم كل التوفيق في مغامرتكم الجديدة”.

وأضاف: “سنفتقدكما كلاكما” ، في إشارة إلى روبرتو فيرمينو ، خاصة بعد أن كان ثلاثي بوبي وصلاح وماني مبدعًا لفريق الريدز.سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع صلاح الى ماني: سنفتقدك كثيراً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.