اخبار عراقية

صلاح الدين توضح أبرز المشاريع قيد التنفيذ وتحدد أولوياتها

وكالة الأنباء العراقية :
صلاح الدين توضح أبرز المشاريع قيد التنفيذ وتحدد أولوياتها


صلاح الدين- واع- فليح العبيدي
كشفت محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، عن مساع لإقرار قانون سامراء عاصمة الحضارة الإسلامية، فيما أوضحت خططها لإنجاز مشاريع جديدة واستكمال أخرى متوقفة وحددت أولوياتها.
وقال المحافظ إسماعيل خضير الهلوب خلال مؤتمر صحفي عقد في سامراء حضره مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المحافظة تسعى الى اقرار قانون سامراء عاصمة الحضارة الإسلامية وتضع الموضوع في أولوياتها فيما تتضمن خارطة مشاريعها إنشاء مستشفى سعة 400 سرير في سامراء”. 
وأضاف، أن “هنالك بعض المشاريع ستنفذ في المحافظة ضمن قانون الدعم الطارئ، فضلا عن عزم المحافظة ارسال خطة الى وزارة التخطيط لتنفيذ مشاريع مهمة ضمن صندوق إعادة الإعمار”.
وأشار إلى أن “الحكومة المحلية في المحافظة ستنفذ مشاريع على المستويات القريب والمتوسط والبعيد وستكون الأولوية للمشاريع المستمرة في التمويل”، لافتا الى أن “المشاريع التي تخص الابنية المدرسية ستكون لها أولوية في التنفيذ”. 
وتابع أن “التلكؤ في مشروع المجاري في مدينة سامراء منع تنفيذ المشاريع الخدمية الاخرى”، مبينا وجود مساع حكومية للاسراع في انجاز المشروع لاستكمال باقي الخدمات في المدينة”.
ولفت إلى أن “نسبة انجاز مشروع مجاري سامراء تخطت 75%”، مؤكدا أنه “خلال الأشهر القادمة سيكون هنالك عمل مميز يصب في مصحلة المواطن على هذا الصعيد”.

قراءة الموضوع
صلاح الدين توضح أبرز المشاريع قيد التنفيذ وتحدد أولوياتها
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.