اخبار منوعة

خاص- تفاصيل حفل عيد الفطر في “شقراء” والمستشار تركي آل الشيخ يَعِد بمزيد من الفعاليّات  تريند – Trends

خاص- تفاصيل حفل عيد الفطر في “شقراء” والمستشار تركي آل الشيخ يَعِد بمزيد من الفعاليّات  :

ضمن فعاليات عيد الفطر 2024 في المملكة العربية السعودية، أحيا الفنانان خالد عبد الرحمن ونواف الجبرتي حفلاً فنياً في مدينة شقراء السعودية على مسرح المرحوم محمد البواردي، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل “بنشمارك” عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مقتطفات من الحفل الذي أقيم على أحد أكبر المسارح (مسرح الراحل محمد البواردي)، والذي تزين بأجمل الملابس ترحيباً. جمهورها في العيد السعيد.

“السلطنة” كان عنوان حفل الفنانين نواف الجبرتي وخالد عبد الرحمن، حيث قدموا لجمهورهم في “شقراء” باقة من أجمل أغانيهم التراثية السعودية، وسط تفاعل وح*ما*س كبير من الجمهور، الذين عاشوا أجواء فنية وموسيقية لا تنسى.

كما شهد الحفل اتصالا هاتفيا من المستشار تركي آل الشيخ، حيث قدم تحياته لأهالي شقراء الأعزاء والمستنيرين، متمنيا أن يسعدهم الحفل على المسرح الرائع. مشيراً إلى أنه وجه شركة بنشمارك بالاستثمار في المسرح بشكل دائم بعد موافقة أصحابه بهدف إقامة فعاليات دورية في «شقراء»، وأضاف مخاطباً الجمهور: «أنتم تستحقون الحفلات والمسرحيات وكل شيء. أنتم مثال للنجاح للأحداث في بلدنا الحبيب، وأتمنى أن تكونوا سعداء”. رحم الله صاحب المسرح، وكنت أتمنى أن يكون هناك ويرى فرحتك في المسرح الليلة”.

من جانبه، أعرب الممثل السعودي عبدالله السدحان، عن سعادته بإعادة الحياة إلى مسرح المهندس الراحل محمد البواردي خلال حضوره الأمسية الفنية، مؤكداً أنهم كانوا ينتظرون اللحظة لرؤية العمل. أنشطة غنائية ومسرحية وفنية في هذا الصرح العظيم بعد بنائه.

كما شكر السدحان المستشار تركي آل الشيخ وقال: كلمة شكر لا تكفي لجهود وحرص المستشار تركي آل الشيخ على توزيع وسائل الترفيه والفعاليات والأعياد الجميلة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. “

ملاحظة: هذا الخبر خاص- تفاصيل حفل عيد الفطر في “شقراء” والمستشار تركي آل الشيخ يَعِد بمزيد من الفعاليّات  تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!