اخبار عراقية

صلاح الدين.. تحقيق تقدم بأعمال إعادة تأهيل طريق العبايجي – الدجيل – بلد

وكالة الأنباء العراقية :
صلاح الدين.. تحقيق تقدم بأعمال إعادة تأهيل طريق العبايجي – الدجيل – بلد


صلاح الدين- واع- فليح العبيدي 
أكدت مديرية الطرق والجسور في محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، استمرار العمل بمشروع تأهيل وصيانة واكساء المقاطع المتضررة لطريق العبايجي – الدجيل – بلد، والذي يبلغ طوله 23 كيلومترا ذهابا وايابا، فيما أوضحت حجم المسافة المنجزة.
وأوضح معاون مدير الطرق والجسور في صلاح الدين محمد يونس في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع )، أن “المشروع أحيل الى شركة تاج المروة للمقاولات”، مبينا أن “العمل بالمشروع يتضمن قشط المناطق المتضررة والتخددات، ومعالجة التشققات، وتثبيت الاكتاف، وتهذيب الجزرة الوسطية، وفرش طبقات الاسفلت، اضافة الى تأثيث الطريق وتخطيطه بالاصباغ الحرارية والعلامات المرورية بمختلف انواعها”.
وأضاف، “تم قشط المناطق المتضررة لمسافة 23 كيلومترا لممر الذهاب باتجاه محافظة صلاح الدين، فيما يتواصل العمل بفرش طبقة الاسفلت السطحية باشراف مديرية الطرق والجسور في المحافظة”، مشيرا الى “انجاز اكثر من 10 كيلومترات من هذا الطريق الذي يعد من الطرق الاستراتيجية، كونه يربط محافظات الوسط بالمحافظات الشمالية”.

قراءة الموضوع
صلاح الدين.. تحقيق تقدم بأعمال إعادة تأهيل طريق العبايجي – الدجيل – بلد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.