اخبار عراقية

صلاح الدين: الواقع الصحي وتلكّؤ المشاريع‎‎

عين صلاح الدين: معظم المؤسسات الصحية القديمة منهكة وتوقف بناء 5 مستشفيات كبرى منذ سنوات.

تعاني غالبية المؤسسات الصحية بمحافظة صلاح الدين من التدهور ، حيث تم بناء العديد منها منذ أكثر من خمسين عامًا ، فيما تم تعليق خمسة مشاريع كبرى لبناء المستشفيات ، الأمر الذي أثر سلباً على الواقع الصحي وتقديم الخدمات اللازمة له. المواطنين.

وتسعى دائرة صحة صلاح الدين منذ سنوات إلى تحسين الواقع الصحي في المحافظة ، خاصة بعد تدهور معظم مستشفياتها التي يزيد عمرها عن خمسين عاما. افضل الخدمات للمواطنين ..

هنا وتحديدا في مستشفى سامراء العام الذي تم بناؤه منذ سبعينيات القرن الماضي ، وهو يؤدي خدماته للمواطنين رغم خراب مبناه ، وقربه من كونه خارج الخدمة ، لكن دائرة الصحة تعمل باستمرار العمل على صيانته.

قراءة الموضوع صلاح الدين: الواقع الصحي وتلكّؤ المشاريع‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.