اخبار الرياضة

صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا  . والان الى التفاصيل.

صلاح هو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول والخامس في العالم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول لكرة القدم أصبح الآن خامس أعلى لاعب كرة قدم أجراً في العالم.

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية ، فقد تجاوز راتب صلاح الأسبوعي بحسب العقد الجديد الآن 350 ألف جنيه ، ما يعني أن الراتب السنوي للنجم المصري مع ليفربول يبلغ 18 مليون جنيه ، وهو ما يجعله الأعلى. دفعت في تاريخ النادي.

لكن صلاح لديه دخل آخر غير راتبه مع ليفربول ، من خلال عائداته من عقوده التجارية مع مجموعة من كبرى الشركات العالمية ، مثل فودافون وأديداس وبيبسي وأوبر وشركة الإلكترونيات أوبو.

وبحسب دراسة أجراها موقع الأعمال الرياضية الأمريكي Sportico ، لتصنيف اللاعبين الأعلى أجراً في كرة القدم العالمية من خلال الجمع بين رواتبهم الأسبوعية ودخلهم من الحملات الإعلانية ، يحتل صلاح الآن المرتبة الخامسة بدخل سنوي قدره 39.5 مليون دولار.

يتصدر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قائمة أفضل لاعبي كرة القدم أجرا في العالم ، بأرباح سنوية إجمالية قدرها 125 مليون دولار.

وجاء نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بإجمالي ربح 113 مليون دولار ، يليه منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ، بأرباح سنوية إجمالية قدرها 110 ملايين دولار ، ثم سان جيرمان الآخر. جاء النجم البرازيلي نيمار في المركز الرابع بأرباح سنوية قدرها 91 مليون. دولار.

وجاء صلاح في المركز الخامس بعد أن ارتفع دخله السنوي إلى 39.5 مليون دولار.

وكان صلاح ، 30 عامًا ، قد صاغ عقدًا جديدًا لمدة 3 سنوات مع فريقه ليفربول خلال الصيف ، حيث وقع عقدًا مع النادي حتى صيف عام 2025.

  

صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا

ملاحظة: هذا الخبر صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا نشر أولاً على موقع (عربي 21) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.