اخبار الرياضة

بعد التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.. “كتيبة كاساس” أمام مهمة صعبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.. “كتيبة كاساس” أمام مهمة صعبة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وضع النجم العراقي السابق أحمد خضير، الملقب بـ«باجيو»، المعيار الحقيقي لتقييم مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس (50 عاماً)، في رحلته مع «أسود الرافدين».

ويقود كاساس المنتخب العراقي منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2022، بعقد يستمر حتى عام 2026. ومن بين أهداف العقد التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا.

أحمد خضير: نحن مع كاساس وسعداء بانتصاراته

وقال خضير: «المنتخب العراقي هو منتخب البلاد، ونحن مع جيسوس كاساس. وعندما تكون نتائج أسود النهرين إيجابية ومقرونة بالأداء، سيكون الجميع داعمين وسعداء بفوز المنتخب العراقي والمضي قدماً وتحقيق الهدف الأهم وهو التأهل إلى كأس العالم 2026».

وأضاف خضير: “المدربون والمحللون ينتقدون الأمور الفنية بشكل رئيسي، من أجل معالجتها في الأحداث المقبلة، والجميع يعلم أن حلم الجماهير العراقية هو الوصول إلى كأس العالم، وهذا الأمر يتطلب دعم ومساندة كافة الأطراف، حتى يكون المنتخب العراقي في أفضل حالاته ويواصل تحقيق الانتصارات”.

وأوضح باجيو أن “فرصة التأهل إلى المونديال أصبحت مواتية اليوم، لأن الاتحاد الدولي خصص 8 مقاعد ونصف لقارة آسيا، كما أن المنتخب العراقي يعد من بين أكبر منتخبات القارة في ظل الدعم المعنوي الكبير الذي يحظى به”. يستقبل من الاتحاد العراقي والحكومة العراقية ولذلك يجب ترجمته. دعم للأداء الرائع على أرض الملعب.”

 

بعد التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.. “كتيبة كاساس” أمام مهمة صعبة

ملاحظة: هذا الخبر بعد التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.. “كتيبة كاساس” أمام مهمة صعبة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.. “كتيبة كاساس” أمام مهمة صعبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.. “كتيبة كاساس” أمام مهمة صعبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!