صلاة مشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنيسة – لبنان‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صلاة مشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنيسة – لبنان‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الأحد 22 كانون الثاني 2023، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالصلاة المشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس المسيحية، وذلك في كنيسة الصرح البطريركي الماروني في بكركي، لبنان.

‎شارك إلى جانب قداسته أصحاب الغبطة والقداسة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للموارنة، والكاثوليكوس آرام الأول كيشيشيان، كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير للأرمن الأرثوذكس، ومار إغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، ويوسف العبسي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيّين الكاثوليك، ورافائيل بيدروس الحادي والعشرين ميناسيان، بطريرك الأرمن الكاثوليك.

‎كما شارك أصحاب النيافة المطارنة: مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار تيموثاوس متى الخوري، مطران أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، إلى جانب لفيف من الأساقفة والكهنة والرهبان والراهبات والشمامسة وجمع من المؤمنين.

‎رفع جميع الحاضرين الصلاة إلى الله الواحد طالبين معونة الروح القدس لتذليل العقبات المتبقية أمام وحدة الكنائس، ليكون الجميع واحدًا كما أنّ الآب والابن والروح القدس واحد.

 

صلاة مشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنيسة – لبنان‏

ملاحظة: هذا الخبر صلاة مشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنيسة – لبنان‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صلاة مشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنيسة – لبنان‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صلاة مشتركة بمناسبة ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنيسة – لبنان‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version