اخبار عراقية

صفقة جديدة تعزز هجوم النوارس للموسم الجديد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع
أكد الناطق الاعلامي  وعضو ادارة نادي الزوراء الرياضي، عبد الرحمن رشيد، ان ملف التعاقدات في الميركاتو الحالي لم يغلق بعد، وهناك صفقة اجنبية مقبلة في خط الهجوم، ستكون اضافة لكرة النوارس في الموسم الجديد.
وقال رشيد في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاحد، إن ” ادارة الفريق تفاوض احد اللاعبين المحترفين بغية ضمه الى قائمة النوارس، والأقرب من البرازيل أو الجزائر، وبالتالي فإن ملف التعاقدات لم يغلق وهناك صفقة اخيرة مقبلة سيتم الاعلان عنها لوسائل الاعلام في حال الاتفاق الرسمي”.
واضاف رشيد ان ” فريقه اصبح يمتلك في قائمته اربعة لاعبين محترفين، هم السوري زاهر ميداني والموريتاني الحسن احويبيب والجزائري طويل لهواري والمغربي حمزة صنهاجي، وبانتظار اكتمال عقد الاجانب في الايام المقبلة”، مبينا ان” اللاعب المغربي حمزة صنهاجي، الذي انضم مؤخرا للنوارس قادما من الاهلي البحريني لمدة موسم واحد قابل للتجديد، سيكون اضافة مهمة لكرة الابيض في الموسم المقبل، اذ يمتاز بمواصفات رائعة في خط الهجوم، وسبق له ان خاض تجارب احترافية عديدة، لا سيما انه مثل السد والجيش والمرخية في قطر ونوتينغهام فورست الانكليزي”.
وأشار رشيد الى أن” المحترف الآخر الجزائري طويل لهواري سيصل فجر الغد الى بغداد، وسيكون متاحا للملاك التدريبي قبل لقاء كأس السوبر أمام الزوراء، بينما من المؤمل التحاق المغربي صنهاجي نهاية الاسبوع الحالي”.

 

قراءة الموضوع صفقة جديدة تعزز هجوم النوارس للموسم الجديد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.