اخبار منوعة

صرّاف شنطة يلطش 51 ألف دولار في ساحة شتورا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صرّاف شنطة يلطش 51 ألف دولار في ساحة شتورا  . والان الى التفاصيل.

لوسي بارسخيان

في متابعة لمسلسل عمليات النصب التي تتكرر في شتورا وساحتها التي تضم تجمّع الصرافين، وقعت عملية إحتيال كبيرة بمبلغ 51 ألف دولار مساء الخميس، بطلها صراف شنطة معروف في الساحة ويدعى س.ي. وضحيتها صراف آخر من بلدة سحمر.

وبحسب المعلومات فإن س.ي. الذي يعرفه معظم صرافي الساحة، وهو واحد ممن يتعاطون بمبالغ كبيرة من المال، طرح الصوت عبر مجموعات «الواتساب» التي يتعاون من خلالها الصرافون، طالباً مبلغ 51 ألف دولار، وعارضاً السعر الذي يشاؤونه، الى أن تجاوب معه ضحيته. حضر س.ي. الى شتورا مع المبلغ المحدد بالعملة اللبنانية بصناديق من الأموال «المجلنتة»، وهي العبارة التي يستخدمها الصرافون للدلالة على أن مصدرها هو مصرف لبنان مباشرة، وهي بالتالي تعتبر أموالاً موثوقة، لا يقوم الصرافون عادة بتفقدها.

قرر س.ي. تبديل المبلغ في الساحة، من دون أن يقصد محل أي من زملائه كما كان يفعل سابقاً، ظنّاً منه أنه بذلك يتجنب إلتقاطه عبر تجهيزات المراقبة المجهزة في معظم محلات الصرافين.

إلا أنه لدى تبادل المبالغ إشتبه الصراف الذي باع الدولارات بفارق في لون أحد الصندوقين اللذين أحضرت بهما الأموال بالليرة اللبنانية. ولدى محاولته فتح أحدهما لاذ س.ي. بالفرار غانماً بالمبلغ المذكور. ليتبين أن المبلغ الذي قام بتبديله لغم بكميات أوراق لا يمكن وصفها حتى بعملة مزورة.

علماً أن عملية سلب سابقة أودت قبل أسابيع أيضاً بحياة محمد نايف رايد، وهو أحد صرافي شتورا، بعدما كان الأخير قد عرض لمبالغ من المال التي قام بتبديلها على أحد المجموعات المستخدمة من قبل الصرافين. الأمر الذي يمكن أن يؤدي الى فقدان الثقة في ما بينهم، وفقدان الثقة حتى بالمجموعات التي يستخدمونها.

 

صرّاف شنطة يلطش 51 ألف دولار في ساحة شتورا

ملاحظة: هذا الخبر صرّاف شنطة يلطش 51 ألف دولار في ساحة شتورا نشر أولاً على موقع (www.vdlnews.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صرّاف شنطة يلطش 51 ألف دولار في ساحة شتورا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صرّاف شنطة يلطش 51 ألف دولار في ساحة شتورا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#صراف #شنطة #يلطش #ألف #دولار #في #ساحة #شتورا

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.