اخبار الرياضة

صراع مشتعل على صدارة أفضل هدافى أوروبا.. بنزيما الأول ومحمد صلاح الرابع

يتصدر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، قائمة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات الأولى من الموسم الكروى الجارى 2021-2022.

ونجح بنزيما في تسجيل 9 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات بقميص ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليتصدر قائمة أفضل هدافى الليجا وأيضًا الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

ويأتي النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند في المركز الثانى بالقائمة بعدما سجل 7 أهداف في 5 مباريات مع مع بوروسيا دورتموند بالبوندزليجا، متساويا مع البولندى روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الذى أحرز 7 أهداف خلال مشاركته في 7 مباريات بالدوري الألماني.

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الرابع بقائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية هذا الموسم برصيد 6 أهداف في 7 مباريات مع الريدز أخرها الهدف الأسطورى في شباك مانشستر سيتى أمس الأحد.

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر في المباراة المثيرة التى انتهت بالتعادل 2-2 ضد مانشستر سيتى على ملعب “آنفيلد” في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي.

ويتساوى محمد صلاح مع 6 لاعبين آخرين في قائمة النجوم الأكثر تهديفا بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم، وهم:

جيمى فاردى – ليستر سيتى – 6 أهداف

تشير إيموبيلى – لاتسيو – 6 أهداف

إدين دجيكو – إنتر ميلان – 6 أهداف

جوناثان ديفيد – ليل – 6 أهداف

ميكيل أويارزابال – ريال سوسيداد – 6 أهداف

باتريك شيك – باير ليفركوزن – 6 أهداف

 

قراءة الموضوع صراع مشتعل على صدارة أفضل هدافى أوروبا.. بنزيما الأول ومحمد صلاح الرابع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.