أخبار العراق

السوداني يبحث مسار المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يبحث مسار المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-11 16:03:24 . والان الى التفاصيل.


11 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: بحث رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مع لجنة الخدمات النيابية، مسار المشاريع الخدمية الكبرى وإعمار البنى التحتية في العراق.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء ورد لـ المسلة، ان السوداني قدم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيده على أبناء الشعب العراقي بالخير والبركات، كما بارك تشكيل كتلة خدمات في مجلس النواب، التي تهدف إلى دعم الحكومة في تنفيذ خططها الخدمية وفق ما أكد عليه البرنامج الحكومي في أولوية الخدمات.
وشهد اللقاء استعراض مسار المشاريع الخدمية الكبرى وإعمار البنى التحتية التي تنفذ في محافظات العراق، وأهمية استدامة العمل في مختلف القطاعات الخدمية وترسيخ دعائم الإصلاح الاقتصادي، بما يلبي حاجة المواطنين في تحسين واقعهم الاجتماعي والمعيشي عموماً.
وأكد ضرورة توافر الإسناد البرلماني لتنفيذ البرنامج الحكومي المعبر عن إرادة السلطة التنفيذية، وتحقيق تطلعات المواطنين على حدّ سواء، مجدداً حثّه اللجان البرلمانية على تكثيف متابعتها لتنفيذ المشاريع وإيصال الخدمات؛ من أجل الحفاظ على وتيرة وزخم العمل، وتحقيق المصلحة العامة.
وأضاف البيان: كما شهد اللقاء تأكيد أعضاء كتلة خدمات على بذل قصارى الجهود في دعم البرنامج الحكومي الخدمي، وتنسيق الجهود مع المؤسسات والقوى السياسية من أجل تحقيق الأهداف في البناء والإعمار، وتوفير فرص العمل والتخفيف من معدلات الفقر.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

السوداني يبحث مسار المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في العراق

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يبحث مسار المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يبحث مسار المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يبحث مسار المشاريع الخدمية وإعمار البنى التحتية في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!