صديقة رونالدو تساند نجم يوفنتوس وتهاجم ميسى بطريقة غير مباشرة

وجهت جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى رسالة غير مباشرة إلى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2019 وللمرة السادسة فى تاريخه.

وفض ليونيل ميسى نجم برشلونة الشراكة مع كريستيانو رونالدو فى عدد الكرات الذهبية، حيث كان يملك كل منهما 5 كرات، فيما انفرد الأرجنتينى بالقمة عقب حصوله على الكرة الذهبية هذا العام.

كتبت صديقة رونالدو، جورجينا رودريجيز، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” رسالة إلى نجم يوفنتوس قائلة: “لا تجعل أحد يوقفك، أنت شجاع ومحب، أنت البطل الذى حقق أفضل النتائج فى عام 2019 من الفوز بلقب دورى الأمم الأوروبية، فى نسخته الأولى رفقة منتخب البرتغال، إلى التتويج ببطولتين محليتين مع يوفنتوس، وكذلك حققت لقب جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى”.

وأضافت: “لكن الجوائز أو العناوين البراقة لا تتحدث وحدها عنك، حتى لو كان لديك الكثير منها، وذلك لحسن الحظ، فما يتحدث عنك هو نفسك، قدراتك، شغفك المستمر بتطوير نفسك، والوصول للأفضل، لأنك مصدر إلهام كبير لملايين الأشخاص”.

ثم وجهت رسالة غير مباشرة إلى ميسى قائله: “على الأقل أنت لا تخاف من الخروج من منطقة الأمان وخوض تحديات جديدة”، فى إشارة إلى خوف ليونيل ميسى من الخروج عن نطاق برشلونة وخوض تحدٍ جديد بعيداً عن الدورى الإسبانى، عكس رونالدو الذى غادر ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد مع يوفنتوس الإيطالى.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أزمة مالية تهدد مستقبل ريال مدريد بسبب الصفقات

تشعر إدارة نادي ريال مدريد بالخوف الشديد من المستقبل بسبب الصفقات التي قاموا بإبرامها في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن