اخبار عراقية

صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏‏‏الوقائع العراقية بالرقم (4650)، فيما لفتت الى انه تضمن عدداً من ‏القرارات والبيانات والاعلانات التي صادقت عليها رئاسة ‏‏الجمهورية.‏ ‏

وقالت مدير عام الدائرة هيفاء شكر محمود في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ‏‏إن “العدد ‏تضمن صدور قرار صادر عن لجنة تجميد أموال ‏الارهابيين رقم (22) لسنة 2021، وبيان استحداث بلدية ‏في ناحية النهرين (الحردانية) في محافظة صلاح الدين / ‏قضاء الضلوعية صادر عن وزارة الاعمار والاسكان ‏والبلديات العامة”.‏

وأضافت إن “العدد تضمن أيضاً صدور ‏بيانات صادر عن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة ‏النوعية بالاضافة الى اعلان عن نية استحداث بلدية ‏اشور من الصنف الرابع في محافظة صلاح الدين صادر ‏عن وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة”.

 

قراءة الموضوع صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.