صدمة في مصر.. اتحاد كرة اليد يكافئ لاعبيه الفائزين بكأس العالم بـ 90 دولارا

صدمة في مصر.. اتحاد كرة اليد يكافئ لاعبيه الفائزين بكأس العالم بـ 90 دولارا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صدمة في مصر.. اتحاد كرة اليد يكافئ لاعبيه الفائزين بكأس العالم بـ 90 دولارا

أعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عن استيائهم وصدمتهم، بعد الإعلان عن حصول لاعبي منتخب مصر لكرة اليد على مكافأة قدرها 1500 جنيه مصري (90 دولارا)، بعد تتويجهم بكأس العالم.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، هشام نصر، أن ما تردد حول حصول لاعبي المنتخب المصري على مكافأة قدرها 1500 جنيه (90 دولارا) من الاتحاد كلام صحيح.وأشار رئيس الاتحاد في مداخلة تلفزيونية إلى أن إمكانيات الاتحاد محدودة، إضافة إلى أن لاعبي المنتخب سيحصلون على مكافآت من وزارة الشباب والرياضة والدولة.

وأضاف: “لا يوجد لائحة مكافآت في اتحاد اليد، نحن كمجلس إدارة نتخذ القرارات بالإمكانيات المتاحة ويجب علينا الحصول على موافقة الجهة الإدارية لتوفير الأموال، نعتمد تماما على الدولة وعلى وزارة الرياضة في الدعم وأشكرهما بشدة على ذلك”.ونجح المنتخب المصري في تحقيق لقب كأس العالم للمرة الأولى، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب ألمانيا بنتيجة 32-28 والتي جمعتهما، مساء أمس الأحد.وحصدت مصر سادس ميدالياتها في البطولات العالمية لكرة اليد، حيث سبق وتوجت مصر بذهبية كأس العالم للشباب عام 1993 وذهبية دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2010، وفضية دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2014، وأيضا برونزية بطولة العالم للشباب عام 1999 وبرونزية بطولة العالم للشباب عام 2019.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صدمة في مصر.. اتحاد كرة اليد يكافئ لاعبيه الفائزين بكأس العالم بـ 90 دولارا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هكذا علق كاظم الساهر على فوز أسود الرافدين

نشر الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام” صورة لنجوم المنتخب العراقي الأول لكرة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن