اخبار الرياضة

صدمة فى بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجود صدمة مدوية لفريق بايرن ميونيخ الألماني، المهدد بخسارة وغياب أبرز نجومه عن مواجهة برشلونة الإسباني، بدوري أبطال أوروبا، مما يساعد البرسا في الانتقام من البافاري.

وسقط برشلونة الإسباني في المجموعة الخامسة بدور المجموعات أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة قاسية  8–2، مما دفع الجميع للتساؤل، هل ينجح البرسا في الانتقام من البافاري، بدوري أبطال أوروبا موسم 2021 – 2022، خاصة بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك حالة من الشكوك في مشاركة الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، مهاجمي بايرن ميونيخ أمام برشلونة، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، لم يستطع استكمال مباراة فريقهم أمام لايبزيج الألماني، بالدوري الممتاز، مما جعل هناك حالة من الشكوك حول مشاركتهم في الدور الأول بدوري الأبطال.

وبحسب الصحيفة، فإن جوليان ناجيلسمان، مدرب البايرن، أوضح أن جنابري، يعاني من ألم في الظهر، بالإضافة إلى شعور ليفاندوفسكي ببعض الإنزعاجت في الخاطفين، ومن الممكن تركهم دون السفر إلى برشلونة.

وأوضح التقرير أن ناجيلسمان، يدرس مجموعة بدائل لتعويض غياب الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، في حالة عدم سفرهم إلى ملعب الكامب نو.

وسيفتتح ملعب “الكامب نو”، أبوابه أمام مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتوج الفريق الكالتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مواسم 1992، 2006، 2009، 2011، 2015.

 

 

قراءة الموضوع صدمة فى بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.