اخبار منوعة

صدمة عمره.. مسن بريطانى يفاجأ بكتابته اسمه بشكل خاطئ طوال 61 عاما

رجل مسن مذهول بعد أن كشفت شهادة ميلاده أنه كان يكتب اسمه بشكل خاطئ طوال حياته ، مما صدم الأسرة آلان غرنغهار بعد اكتشاف شهادة ميلاد الجد البالغ من العمر 61 عامًا والتي أوضحت لهم أن اسمه الرسمي هو “…آلان غرنغهاركما كتب ألان في أوراقه الرسمية على مر السنين ، بما في ذلك شهادة زفافه ورخصة القيادة ، وكلها تحمل اسم “آلان”. آلان البالغ من العمر 22 عامًا ، مقطع فيديو يظهر شهادة الميلاد مع قسم الاسم المدرج باسم “آلانثم وجهت الكاميرا إلى وجهه آلان الذي يبدو مرتبكًا بعض الشيء ، وكان الرجل عامل مصنع من ديربي ، وبدا أنه غير مصدق لأنه هو ووالديه كتبوا اسمه في قسمين “.إلطوال حياته ، كان لديه وشمان باسمه على ذراعه. شاركت ميا الفيديو على أحد التطبيقات تيك توكوكتبت “لقد كان يكتب اسمه بشكل خاطئ طوال حياته” ، وجمع الفيديو أكثر من 14000 مشاهدة وتعليق من المشاهدين الذين شاركوا تجاربهم الخاصة بشأن شهادة الميلاد. قال أحدهم: “لقد كتبت اسمي دائمًا بكلمة واحدة فقط ، ثم اكتشفت قبل أربع سنوات أن اسمي يحتوي على شرطة”. وكتبت أخرى: “اكتشفت مربيتي أن اسمها في الواقع جين ، وليس مارغريت ، عندما احتاجت إلى شهادة ميلادها من أجل الزواج.” ماذا قال آلان: “لم أصدق ذلك .. لقد كنت أهجئ اسمي بهذا الشكل طوال حياتي .. وعندما قالت ابنتي إنه خطأ ، صدمت ولم أستطع تصديق ذلك .. وأعتقد أنه كان خطأ في شهادة الميلاد لأن والدتي لم تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة وكتبت اسمي على هذا .. القواعد “.

 

قراءة الموضوع صدمة عمره.. مسن بريطانى يفاجأ بكتابته اسمه بشكل خاطئ طوال 61 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.