اخبار الرياضة

صدام منتظر بين ليفربول وتشيلسي على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

مواجهة منتظرة بين ليفربول وتشيلسي على لقب كأس الاتحاد

السومرية نيوز – رياضة

يتجه الأنظار إلى ملعب “ويمبلي” التاريخي بالعاصمة لندن ، يوم السبت 14 مايو ، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث يحاول “الريدز” التمسك بآمالهم في تحقيق. رباعية تاريخية ، فيما يسعى “البلوز” لإنقاذ الموسم. الفوز بلقب واحد.

لا يزال رجال المدرب الألماني يورغن كلوب يملكون 4 مباريات في سعيهم التاريخي ليصبح أول فريق إنجليزي يفوز بأربعة ألقاب كبرى في موسم واحد ، حيث فاز ليفربول بكأس الدوري على حساب تشيلسي بالذات 11-10 بركلات الترجيح (0-0) في الوقت الأصلي والإضافي) في 27 فبراير من العام الماضي.

كما وصل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث سيواجه ريال مدريد في 28 مايو على ملعب “سان دوني” بباريس ، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط خلف المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي بمرحلتين. قبل نهاية الموسم. .

من ناحية أخرى ، تم إقصاء تشيلسي من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وكان راضيا عن كونه ضمن الأربعة الأوائل ، وفي دوري الأبطال خرجوا من ربع النهائي أمام ريال مدريد (4-5). في المباراتين وفشل في الفوز بكأس الرابطة أمام ليفربول.

سجل ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي
وتغلب تشيلسي على ليفربول في عدد ألقاب كأس الاتحاد ، حيث توج فريق المدرب الألماني توماس توخيل باللقب في 8 مناسبات ، فيما توج ليفربول باللقب 7 مرات.

ويحتل أرسنال صدارة الفرق الإنجليزية التي فازت بكأس الاتحاد الإنجليزي 14 مرة ، يليه مانشستر يونايتد (12 لقباً) ، ثم تشيلسي وتوتنهام (8 ألقاب لكل منهما) ، ثم ليفربول وأستون فيلا (7 ألقاب لكل منهما).

تشكيلة ليفربول المتوقعة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يدخل ليفربول المواجهة ضد تشيلسي بتشكيلته المعتادة ؛ لكنه سيغيب عن خدمات اللاعب البرازيلي المصاب فابينيو تافاريس ، وبحسب تقارير صحفية إنجليزية ، فإن تشكيلة ليفربول ستكون على النحو التالي:
حارس المرمى: أليسون بيكر
المدافعون: ترينت ألكسندر-أرنولد ، إبراهيما كوناتي ، فيرجيل فان ديك ، أندرو روبرتسون
خط الوسط: جوردان هندرسون ، تياجو ألكانتارا ، نابي كيتا
المهاجمون: محمد صلاح ، ساديو ماني ، لويس دياز

التشكيلة المتوقعة لتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

على صعيد آخر ، عانى تشيلسي في المواجهات الأخيرة مع غياب لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي بسبب الإصابة ، وتوقعت الصحف الإنجليزية عدم إمكانية الاعتماد على اللاعب خلال مباراة ليفربول ، وفيما يلي المتوقع اصطفوا:

 

قراءة الموضوع صدام منتظر بين ليفربول وتشيلسي على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.