اخبار الرياضة

صدام قوي بين إيطاليا وبلجيكا لتحديد ثالث ورابع دوري الأمم الأوروبية

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب بلجيكا في الثالثة عصر اليوم، الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية.

 

إيطاليا ضد بلجيكا

كان منتخب إيطاليا قد خسر أمام إسبانيا 1-2، في الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما سقط منتخب بلجيكا أمام فرنسا بريمونتادا مثيرة 2-3 في نفس الدور.

على الرغم من كونها مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية، إلا أنها ستتسم بالقوة والحماسية نظرا لجودة اللاعبين وعناصر الخبرة، التي يحملها كل منتخب على حده.

يستهدف روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، وحامل لقب يورو 2020، مصالحة جماهير الأزوري، بهزيمة بلجيكا وانتزاع المركز الثالث على الأقل، بعد الخروج على أرضه أمام الماتادور الإسباني من الدور نصف النهائي.

 

مباراة إيطاليا ضد بلجيكا

على الجانب الآخر، يأمل منتخب بلجيكا بقيادة روبرتو مارتينيز، في خروج يليق بحجم الشياطين الحمر، من خلال هزيمة الطاليان والحصول على المركز الثالث.

ويتطلع الشياطين الحمر إلي هزيمة إيطاليا، للثأر من الخسارة أمامهم 1-2 في ربع نهائي بطولة “يورو 2020” الماضية.

يمتلك المنتخب الإيطالي، كوكبة من النجوم، على رأسها لورينزو إنسيني وفيدريكو كييزا ولوكاتيلي وجورجيو كيلليني ونيكولا باريلا.

دوري الأمم الأوروبية

ويغيب عن منتخب إيطاليا ضد بلجيكا، ليوناردو بونوتشي، بعد طرده في مباراة إسبانيا، عقب تدخل بالكوع على سيرجيو بوسكيتس قائد اللاروخا.

فيما تشهد قائمة بلجيكا على تواجد عدد من النجوم، على رأسهم كيفين دي بروين ويانيك كاراسكو، فيما يغيب الثنائي إيدين هازارد وروميلو لوكاكو للإصابة.

 

قراءة الموضوع صدام قوي بين إيطاليا وبلجيكا لتحديد ثالث ورابع دوري الأمم الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.