صحيفة: هناك من يحاول استغلال ازمة الجزائر لحجب الانظار عن البصرة

صحيفة: هناك من يحاول استغلال ازمة الجزائر لحجب الانظار عن البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحيفة: هناك من يحاول استغلال ازمة الجزائر لحجب الانظار عن البصرة


السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة خليجية، الثلاثاء، ان هناك من يحاول استغلال ازمة الجزائر لحجب الانظار عن البصرة، مشيرة الى ان سفارة العراق بالجزائر اكدت حسن استقبال وضيافة الفريق العراقي.

ونقلت صحيفة العربي الجديد عن مسؤول عراقي قوله إن “أزمة فريق القوة الجوية في مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري خلال البطولة العربية للاندية الابطال، كان ممكن تلافيها”، مبينة ان “هناك من يحاول استغلال هذه الازمة لحجب الأنظار عن البصرة”.

وأضافت أن “شهادة السفارة العراقية في الجزائر أكدت حسن استقبال الفريق العراقي وضيافته”، مشيرا الى انه “كان بالإمكان أن تتواصل المباراة، خصوصاً مع عدم وجود أي تهديد للفريق العراقي”، بحسب ادعاءه.

وأكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية مصطفى بيراف، أنه تقدم باعتذار للسفير العراقي ب‍الجزائر بعد ما حدث في ملعب عمر حمادي، مبيناً أنه وجه دعوة للاولمبية العراقية والأخيرة رحبت بهذه المبادرة.

وانسحب فريق القوزة الجوية في مباراته امام اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما ردد جماهير الاخير هتافات طائفية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحيفة: هناك من يحاول استغلال ازمة الجزائر لحجب الانظار عن البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.