اخبار الرياضة

صحيفة: ميسي وضع شروطا صادمة قبل تركه برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صحيفة: ميسي وضع شروطا صادمة قبل تركه برشلونة  . والان الى التفاصيل.

صحيفة: ميسي وضع ظروف مروعة قبل رحيله عن برشلونة

نشرت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية ، تقريرًا سلط الضوء على الشروط التي قدمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبقاء في برشلونة قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان ، والتي كان رئيس الفريق السابق جوزيب ماريا بارتوميو مستعدًا لقبولها ، باستثناء شرط واحد. ، والتي كانت حاسمة إلى حد كبير. تخفيض الشرط الجزائي للفصل ، بحسب ما كشفت عنه صحيفة “الموندو” الإسبانية.

وقالت الصحيفة في تقريرها المترجم:عربي 21“مجموعة من الشروط التي وضعها البطل الأرجنتيني لتجديد عقده مع النادي الكتالوني ، وصلت إلى طاولة الرئيس بارتوميو ، الذي أطيح به لاحقًا. في خضم أزمة وباء كورونا ، وبينما كان برشلونة يمر بأسوأ فتراته ، كان هذا الرئيس مهتمًا فقط بصورته ، أهمل نجم الفريق وسمح له برحيله ولم يجدد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن بارتوميو ، من بين الشروط العشرة التي وضعها ليونيل ميسي ، أراد فقط معرفة شرط واحد: تخفيض شرط الإنهاء من 700 مليون إلى عشرة آلاف يورو. تم تسريب ملف كامل من رسائل البريد الإلكتروني ، حصلت صحيفة “الموندو” على نسخة منه ، والتي تضمنت العديد من الحقائق حول تلك الفترة ، بما في ذلك “مطالب ميسي المذهلة” ، والتي توضح بالتفصيل كل ما حدث في الأشهر التي سبقت إبلاغ ميسي إدارة الفريق. من رغبته في المغادرة ؛ حيث اصطدمت مطالبه بعناد الرئيس.

وتشير الصحيفة إلى أنه حتى الآن ، ظلت الأسباب الحقيقية التي دفعت ميسي لمثل هذا القرار الصادم بمغادرة “البلوجرانا” مخفية عن الرأي العام ، وكل ما نعرفه هو حجة ميسي نفسه الذي قال: “سألت لهم ليضمنوا لي مشروعًا رياضيًا ناجحًا في الفريق “. ولكن ، على ما يبدو ، ليس هذا هو الحال بالضبط ، فمن خلال رسائل البريد الإلكتروني المسربة التي نشرتها “El Mundo” ، تجاوزت مزاعم لاعب باريس سان جيرمان الحالي مجرد التحقق من مشروع الفريق من الناحية الفنية والتكتيكية. في الواقع ، كان الرئيس بارتوميو هو الذي اقترح ، في 4 مايو 2020 ، على خورخي ميسي ، والد ووكيل اللاعب ، “تجديدًا سنويًا” صاغه وفقًا لاهتماماته وقال إنه مثالي للجميع ، لكن هذا الاقتراح لم يتم قبوله من قبل عائلة ميسي.

على هذا الأساس ، كما أشارت الصحيفة ، وفي خضم الأزمة الاقتصادية الناجمة عن وباء كوفيد -19 ، وضع ليونيل ميسي 10 شروط للبقاء في كامب نو ، وكانت على النحو التالي:

1- عقد جديد حتى عام 2023 مع إمكانية تجديد اللاعب من جانب واحد.

2- راتب ثابت. تم تقليصه في السابق في حملة لنجوم الفريق للموافقة على خفض رواتبهم لمساعدة النادي في الأزمة المالية.

3- دفع المكافآت المتأخرة مع الفوائد.

4- توفير مسرح في الكامب نو لعائلته.

5- رحلة خاصة إلى الأرجنتين ليلة رأس السنة الميلادية.

6- دفع باقي الاجور مع الفوائد في حال فسخ العقد.

7- مكافأة قدرها 10 ملايين عند توقيع العقد الجديد.

8- زيادة الرواتب في حالة وجود أي زيادة محتملة في الضرائب.

9- تخفيض الشرط الجزائي عند إنهاء العقد من 700 مليون يورو إلى عشرة آلاف يورو فقط.

10- تجديد عقد بيبي كوستا المساعد الشخصي لميسي.

وبحسب الصحيفة ، فإن بارتوميو كان على استعداد لقبول جميع النقاط ، باستثناء النقطة التاسعة ، بشأن “الشرط الجزائي” ، وباعترافه. في الواقع ، ادعى بارتوميو أنه لا يريد الدخول في التاريخ باعتباره “الرئيس الذي باع ميسي” ، ولكن في نفس الوقت ، فإن قبول مثل هذا التخفيض في بند الإنهاء كان سيضر بالمصالح المالية للنادي (في حالة من إنهاء اللاعب).

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول إنه قبل الحكم على ميسي أنه جعل شروط تجديد العقد صعبة ، يجب أن نعلم أن رسائل البريد الإلكتروني المسربة لا تبلغ عن أي سلوك غير قانوني. مطالب اللاعب مشروعة أيضًا ، بالنظر إلى ما حصل عليه كيليان مبابي الصيف الماضي ، وهو 150 مليون يورو مكافأة ولاء من باريس سان جيرمان ، أو إرلينج هالاند ، الذي حصل على 30 مليون مكافأة توقيع مع مانشستر سيتي ، ولا يمتلك أي منهما السبعة. الكرات الذهبية التي يمتلكها. ميسي.

  

صحيفة: ميسي وضع شروطا صادمة قبل تركه برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر صحيفة: ميسي وضع شروطا صادمة قبل تركه برشلونة نشر أولاً على موقع (عربي 21) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : صحيفة: ميسي وضع شروطا صادمة قبل تركه برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صحيفة: ميسي وضع شروطا صادمة قبل تركه برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.