صحيفة: معظم الكتل الكردية تتبنى قرار تأجيل انتخابات برلمان الإقليم

صحيفة: معظم الكتل الكردية تتبنى قرار تأجيل انتخابات برلمان الإقليم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحيفة: معظم الكتل الكردية تتبنى قرار تأجيل انتخابات برلمان الإقليم


السومرية نيوز/ بغداد
اكدت صحيفة لندنية، ان معظم الكتل الكردية تتبنى قرار تاجيل انتخابات برلمان إقليم كردستان، مشيرة الى ان ذلك جاء بعدة اسباب.

وقالت صحيفة الحياة في تقرير لها تابعته السومرية نيوز، ان “التكهنات بشأن تأجيل انتخابات برلمان الإقليم المقررة نهاية أيلول المقبل لمرة ثانية تتواصل، في ظل معلومات عن تبني معظم القوى خيار التأجيل داخل الأروقة الحزبية والنيابية، من دون التصريح به إعلامياً أو رسمياً”.

واضافت ان “ذلك جاء بعد بروز سجالات حول إمكان التأجيل بسبب ضيق الوقت المتبقي والحاجة إلى اقتراح مشروع قانون يمنح الخطوة شرعية قانونية”، مشيرة الى ان “قادة في الاتحاد الوطني اقروا أخيراً بوجود رغبة في التأجيل لاعتبارات تتعلق بالوضع العراقي وعدم حسم مشاورات تشكيل الحكومة الاتحادية، وقصر المدة الفاصلة بين هذه الانتخابات والانتخابات الاتحادية الماضية”.

وحدد رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان البارزاني، يوم30 أيلول المقبل موعدا لإجراء إنتخابات برلمان إقليم كردستان.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحيفة: معظم الكتل الكردية تتبنى قرار تأجيل انتخابات برلمان الإقليم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الدفاع العراقية تصرف رواتب تقاعدية إلى ضباط الجيش السابق

الدفاع العراقية تصرف رواتب تقاعدية إلى ضباط الجيش السابق اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.