اخبار الرياضة

تصرف “مفاجئ” من مبابي عقب الهزيمة أمام برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصرف “مفاجئ” من مبابي عقب الهزيمة أمام برشلونة  . والان الى التفاصيل.

فاجأ كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الكثيرين بعد خسارة فريقه أمام ضيفه برشلونة، 3 / 2، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة “آر إم سي سبورت” الفرنسية، أن مبابي فاجأ متابعيه بالسفر إلى سويسرا، في اليوم التالي للمباراة، للمشاركة في الإعلان عن ساعة جديدة لإحدى الشركات السويسرية الشهيرة.

وأضافت الشبكة أن مبابي بدا هادئا ومبتسما، وشارك في حفل الإعلان عن الساعة، واستقبل الأطفال الحاضرين، كما تجول في أروقة معرض الشركة السويسرية.

لكن اللاعب الفرنسي التزم الصمت، ولم يتحدث لأحد عن أخباره أو الخسارة أمام برشلونة، قبل مباراة العودة المقررة بين الفريقين، الثلاثاء المقبل، على ملعب مونتجويك.

وينتهي عقد مبابي (25 عاما) مع النادي الباريسي في 30 يونيو المقبل، وكل المؤشرات تنذر برحيله بعد 7 سنوات قضاها في حديقة الأمراء.

 

تصرف “مفاجئ” من مبابي عقب الهزيمة أمام برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر تصرف “مفاجئ” من مبابي عقب الهزيمة أمام برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تصرف “مفاجئ” من مبابي عقب الهزيمة أمام برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصرف “مفاجئ” من مبابي عقب الهزيمة أمام برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!