صحيفة: قوى سنية وافقت السبت على الانضمام لنواة الكتلة الكبرى

صحيفة: قوى سنية وافقت السبت على الانضمام لنواة الكتلة الكبرى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحيفة: قوى سنية وافقت السبت على الانضمام لنواة الكتلة الكبرى


السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة خليجية، ان قوى سنية فائزة في الانتخابات وافقت السبت على الانضمام لنواة الكتلة الكبرى، فيما اكد قيادي بتحالف سائرون ان الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان عن الكتلة الكبرى.

ونقلت صحيفة العربي الجديد عن مصدر سياسي قوله ان “قوى سياسية سنية فائزة في الانتخابات، وافقت السبت الماضي على الانضمام لنواة الكتلة الكبرى التي أعلن عن تشكيلها في فندق بابل ببغداد”، مبينا أن “محور فندق بابل على وشك تحقيق العدد اللازم لإعلان الكتلة الكبرى”.

من جانبه اكد عضو البرلمان الجديد عن تحالف سائرون بدر الزيادي، أن “الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان عن الكتلة الكبرى”، مشيراً إلى “وجود حوار وتحركات مستفيضة مع تحالف الفتح، من أجل ضمه إلى نواة الكتلة الكبرى التي أعلنت في فندق بابل”.

وعقد في فندق بابل ببغداد في الـ19 من اب الحالي، اجتماع المحور الخماسي، لغرض اعلان نواة الكتلة الاكبر من حيث عدد المقاعد في مجلس النواب الجديد، فيما حضر الاجتماع مقتدى الصدر وعمار الحكيم وصالح المطلك وحيدر العبادي وكاظم الشمري وعدنان الزرفي.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحيفة: قوى سنية وافقت السبت على الانضمام لنواة الكتلة الكبرى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تظاهرات بساحة التحرير تطالب بإطلاق سراح معتقلي مظاهرات البصرة

تظاهرات بساحة التحرير تطالب بإطلاق سراح معتقلي مظاهرات البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.